صورة / مواقع ليبية: القذافي ما زال حيا !!


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تناقلت بعض المواقع الإخبارية الليبية خبرا مفاده أن الرئيس الليبي معمر القذافي ما زال على قيد الحياة ،وقامت بنشر العديد من الصور لمعمر القذافي تشير إلى وجود الرئيس الليبي على قيد الحياة حتى يومنا هذا.

وإدعت المواقع أن معمر القذافي لازال على قيد الحياة وانتقل للعيش في أحد الدول الإفريقية، وأنه تعرض لبعض الإصابات في قدمه نتيجة للقصف حيث يتلقى العلاج في هذه الدولة الإفريقية في أحد مستشفياتها، إلا أن حالته الصحية لم تكن جيدة بشكل كامل حيث تم قطع قدمه كاملة ويعيش الآن بقدم واحدة فقط، إلى جانب العديد من الإصابات التي لازال يتلقى العلاج لها في هذه الأثناء.

وكذّب العديد من الأشخاص هذا الخبر الغير واقعي أصلا مؤكدين أن هذه الصور التي تم نشرها للقذافي تم تركيبها وأن هذا الكلام لا أساس له من الصحة وأن القذافي قد فارق الحياة منذ عدة سنوات.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles