صورة / مواقع ليبية: القذافي ما زال حيا !!
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 30 سبتمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تناقلت بعض المواقع الإخبارية الليبية خبرا مفاده أن الرئيس الليبي معمر القذافي ما زال على قيد الحياة ،وقامت بنشر العديد من الصور لمعمر القذافي تشير إلى وجود الرئيس الليبي على قيد الحياة حتى يومنا هذا.

وإدعت المواقع أن معمر القذافي لازال على قيد الحياة وانتقل للعيش في أحد الدول الإفريقية، وأنه تعرض لبعض الإصابات في قدمه نتيجة للقصف حيث يتلقى العلاج في هذه الدولة الإفريقية في أحد مستشفياتها، إلا أن حالته الصحية لم تكن جيدة بشكل كامل حيث تم قطع قدمه كاملة ويعيش الآن بقدم واحدة فقط، إلى جانب العديد من الإصابات التي لازال يتلقى العلاج لها في هذه الأثناء.

وكذّب العديد من الأشخاص هذا الخبر الغير واقعي أصلا مؤكدين أن هذه الصور التي تم نشرها للقذافي تم تركيبها وأن هذا الكلام لا أساس له من الصحة وأن القذافي قد فارق الحياة منذ عدة سنوات.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info