لأول مرة / نشر فيديو للقاعدة العسكريّة الأمريكية على الحدود مع الجزائر

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": كشفت قناة " الشروق " الجزائرية اليوم الجمعة 30 سبتمبر أن الولايات المتحدة الأمريكية تستثمر في قاعدة عسكرية جوية بمنطقة أغاديز بالنيجر بالقرب من الحدود الجزائرية، جعلت منها قادرة لنشر طائرات من دون طيار، حسب معلومات اوردها وقع "ذي انترسبت" وأكدها البنتاغون.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الدفاع الأميركية ميشيل بالدانزا لوكالة الأنباء الفرنسية إن الولايات المتحدة "تدعم مجموعة جهود في مجال الأمن وإيجاد قدرات في منطقة الساحل، وأوضحت أن الموقع في أغاديز سيبقى قاعدة نيجرية وليس الهدف تحويله إلى قاعدة أميركية على غرار تلك الموجودة في جيبوتي، والتي تعتبر القاعدة الأميركية الدائمة الوحيدة في القارة الإفريقية.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles