عاجل / صدمة كبرى ... ما حكاية قتل اللاعب ليونيل ميسي ؟

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال اللاعب الأرجنتيني الكبير خوان سبستيان فيرون نجم الإنتر ، لاتسيو ومانشستر يونايتد السابق أنه كان يرغب في قتل مواطنه ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة في نهائي كأس العالم الأندية 2009.
فيرون تحدث مع قناة أرجنتينية وقال “كنت أريد قتل ميسي عندما سجل في مرمى إستوديانتس ، لكن المباراة كانت رائعة ضد برشلونة”.
وكان فيرون يحمل قميص إستوديانتس وذلك في المباراة النهائية من بطولة العالم للأندية عام 2009 عندما سجل ميسي هدف فوز البارسا في اللحظات الأخيرة من زمن اللقاء ليفوز النادي الكتالوني بالكأس التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles