مجموعة من أساتذة التربية البدنية وسلك مهن الرياضة يطرحون مشاغلهم على مكتب ماجدولين الشارني











في إطار تواصل وزارة شؤون الشباب والرياضة مع مختلف إطاراتها البيداغوجية الراجعة لها بالنظر، استقبلت وزيرة شؤون الشباب والرياضة السيدة ماجدولين الشارني بمعية كاتب الدولة للرياضة السيد عماد الجبري اليوم الأربعاء مجموعة من أساتذة التربية البدنية ومن سلك مهن الرياضة الذين عبّروا عن انشغالهم من التأخير الحاصل بخصوص الإعلان النهائي لنتائج الترقيات الاستثنائية وصياغة النظام الأساسي لسلك مهن الرياضة .
وأكدت الوزيرة خلال الجلسة التي حضرها بالخصوص المدير العام للمصالح المشتركة ومدير الموارد البشرية والمعدات، أن الوزارة بصدد الإعداد لجلسة عمل مع النقابة العامة للتعليم الثانوي لفضّ جميع الإشكاليات العالقة.
كما أفادت أنّه سيتمّ الإعلان في أجل أقصاه نهاية الأسبوع الحالي عن الجدول الزمني المتعلق بإصدار نتائج مختلف النتائج المتبقية إلى جانب الإعلان عن فتح مناظرات انتداب 30 معلم تربية بدنية و42 مسير في الرياضة.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles