أريانة / تعرّف عليها عبر الفايس بوك فاستدرجها والتقط لها صورًا خليعةً ثمّ سلبها أموالها


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر أونلاين" ، اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 ، أنّ أعوان فرقة الشرطة العدليّة بأريانة المدينة تمكّنوا من القبض على شاب سلب فتاة مبالغ ماليّة متفاوتة بلغت حوالي ألفي دينار بعد تهديدها بعرض صورها على مواقع التواصل الاجتماعي .

و كان منطلق القضيّة شكاية تقدّمت بها الفتاة إلى مقر فرقة الشرطة العدليّة بأريانة المدينة أكّدت فيها تعرّضها للابتزاز والتهديد من قبل شاب تعرّفت عليه من خلال الفايس بوك فتوطدت علاقتها به موضّحة أنّه هدّدها بعرض الصور التي التقطها معها والتي ارسلتها له على أفراد عائلتها.

وهدّدها بأنّه سينزلها على الفايس بوك ثم طلب منها أن تسلّمه مبالغ ماليّة مقابل صمته فاستجابت له ومكنته من ألفي دينار على مراحل لكنّ المتّهم لم يفِ بوعده ولم يمكنها من تلك الصور بل كان يهدّدها ويطلب منها تمكينه من المال في عديد المناسبات .

وبانطلاق الأبحاث والتحريات الأمنيّة ألقي القبض على المتّهم بعد نصب كمين له فاعترف بما نسب إليه اثر ذلك حرّر في حقّه محضر بحث لإحالته على القضاء.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles