وزير الداخلية يتحدث لأول مرة عن الضغوط لإزاحة مدير الأمن الوطني عبد الرحمان الحاج علي
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 21 سبتمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال وزير الداخلية الهادي مجدوب إن صلاحية تعيين الاطارات الأمنية تعود أساسا الى رئيس الحكومة طبقا للدستور ، حتى لو تعلق الأمر برئيس مصلحة في بلدية .

و بين ان للوزير مهم اقتراح التسميات لأنه من غير الطبيعي ان يملي رئيس الحكومة على وزير الداخلية التسميات دون استشارته ، لأن الأمر يجب أن يكون خاضعا لعملية تقييم ونقاش بين الطرفين ن حسب قوله .

و اضاف في حديث مطول لصحيفة " آخر خبر " الأسبوعية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر أنه لم يتشبث باشخاص و أنه لم يتعرض الى أي ضغوط مباشرة ( كتلك التي قرأ عنها في الاعلام) ، و لم يطلب منه أحد ان يقترح على رئيس الحكومة تغيير المدير العام للأمن الوطني .

و قال : هذا لا يمنع أنه في في" أوقات ما" حدثت بعض الاشكاليات المتعلقة بأسماء اطارات معينة و" لكن يجب التأكد أن المسألة لا تتعلق باختيار اشخاص بل بفريق عمل و بما يحققه من نتائج"
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info