فظيع/ أريانة: يقتحم منزل فتاة بسكين و يختطفها ثم يغتصبها ببطحاء في حي النسيم

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر أونلاين"،اليوم 26 سبتمبر، أن أعوان فرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية تمكنوا خلال الأسبوع الفارط من القبض على شاب اقتحم منزل فتاة بجهة حي النسيم في حدود الثانية فجرا وهددها بسكين وحوّل وجهتها إلى بطحاء واغتصبها ،ولما أنهى جريمته تركها ولاذ بالفرار فتوجهت الفتاة إلى فرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية وقدّمت شكاية في الغرض مدلية بأوصاف المتهم ،موضّحة أنها كانت على علاقة عاطفية به لكن سرعان ما أنهتها ولم يرق ذلك للمتهم فإقتحم منزلها وهي نائمة ثم حوّل وجهتها وإغتصبها هناك.

وبإنطلاق الأبحاث والتحريات الأمنية تم تحديد هوية المتهم الذي تبين أنه من ذوي السوابق العدلية في الإعتداء بالعنف الشديد، فتم نصب كمين له وألقي عليه القبض. وبعرضه على الفتاة تعرفت عليه وبعد المكافحة تم تحرير محضر في حقه لإحالته على قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بأريانة ومقاضاته من أجل ما نسب اليه .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles