يحدث في العاصمة: ضبط إمام جامع يمارس الجنس مع إمرأة في “الميضة”
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 01 سبتمبر 2016

تعهد أعضاء الدائرة الجنائية الصيفية بالمحكمة الإبتدائية بتونس مؤخرا بالنظر في ملف قضية أخلاقية جدت أطوارها داخل جامع بأحواز العاصمة..

ووفق جريدة الأخبار في عددها الصادر اليوم الخميس 1 سبتمبر أن أحد المتهمين في قضية الحال هو إمام بالجامع المذكور تم ضبطه حسب الأبحاث الأولية في الميضة، وكان في وضع مريب مع إمرأة وذالك من قبل بعض المصلّين فتمّ إبلاغ السلطات الأمنية بالمنطقة بالموضوع والتي بدورها ألمت السلطات القضائية بالمحكمة الإبتدائية بتونس بالأمر..

فأذنت بإيقاف المظنون فيهما بتهمة تعاطي البغاء السري بالنسبة للمرأة والمشاركة في ذالك بالنسبة للإمام، وذكرت المرأة في إعترافاتها أنها تلقت مبلغ 5 دنانير من الإمام مقابل ذالك فيما أنكر الإمام دفعه للمبلغ، وأصدرت هيئة الدائرة الصيفية بالمحكمة حكمها في القضية و القاضي بسجن كل واحد لمدة 6 أشهر..

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info