رسمي- من بينها حصة الوقود: هذه قيمة التخفيض في المنح والامتيازات المخوّلة لأعضاء حكومة الشاهد

أكّدت الصفحة الرسمية لرئاسة الحكومة التونسية، اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2016، أنّ رئيس الحكومة يوسف الشاهد قرّر التخفيض في المنح والامتيازات المخوّلة لأعضاء الحكومة. 

 وأوضّح البلاغ أنّ قيمة التخفيض ستكون بـ30 في المائة في مقدار المبلغ الشهري الخام لمنحة التنفيذ والمنحة الجملية المخوّلة لعضو الحكومة. كما قرر التخفيض في حصة الوقود المسندة إلى أعضاء الحكومة بنسبة 20 في المائة. ويمثل التخفيض في المنح والامتيازات ما قيمته ألف دينار شهريا.

 وبيّنت رئاسة الحكومة أنّ هذا التخفيض تمّ في إطار الاتفاق مع جميع الوزراء وكتاب الدولة في إطار التضامن بين أعضاء حكومة الوحدة الوطنية مع تونس.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles