هذه حقيقة عزل معتمد مرناق الحالي من خطته


خلافا لما تم نشره بصحيفة سطور الإلكترونية، والتي أفادت في خبر لها بأن رئيس الحكومة يوسف الشاهد اتخذ قرارا يقضي بعزل معتمد مرناق الحالي من خطته، كان لمراسل الجمهورية إتصال هاتفي بكاتب عام ولاية بن عروس أنيس الملولشي، حيث فند لنا جملة وتفصيلا كل ما يروج في هذا الشأن.

وقال أنيس الملولشي، أن ولاية بن عروس لم تتلق أي مراسلة من رئاسة الحكومة في خصوص إقالة معتمد مرناق محمد العميري، مضيفا أن الأخير لا يزال يواصل مهمته إلى حد هذه الساعة دون إشعاره بإمكانية عزله من مكانه، بحسب إفادته.

ونذكر في هذا السياق أن حركة نداء تونس في شخص منسقها المحلي بمنطقة مرناق، تقدمت بشكاية إلى القضاء في حق معتمد مرناق محمد العميري، متهمة إياه بالتطاول على رئيس الدولة الباجي قائد السبسي من خلال صورة كاريكاتورية نشرها على موقع التواصل الإجتماعي “فايس بوك”.

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles