انتر ميلان يقلب الطاولة على جوفنتس

خالف انتر ميلان التوقعات واكد بان الدوري الايطالي لن يكون بمثابة “النزهة” هذا الموسم بالنسبة لغريمه يوفنتوس حامل اللقب وذلك بعدما قلب الطاولة عليه وحول تخلفه امامه الى فوز 2-1 الاحد على ملعب “جوسيبي مياتزا” في المرحلة الرابعة من الدوري الايطالي.
ويدين انتر، القادم من خسارة محرجة على ارضه الخميس ضد هبوعيل بئر السبع الاسرائيلي (صفر-2) في “يوروبا ليغ”، بفوزه الثاني بقيادة مدربه الجديد الهولندي فرانك دي بور الى الارجنتيني ماورو ايكاردي الذي سجل هدف التعادل ثم الكرة التي جاء منها هدف الفوز عبر الكرواتي ايفان بيريسيتش، لتكون له اليد الكبرى في الاهداف الخمسة التي سجلها فريقه حتى الان (4 اهداف وتمريرة حاسمة).

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles