(مطالبة بالقصاص)- القصرين: عائلة ضحية جريمة قتل تهاجم منزل القاتل.. وتعزيزات أمنية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 28 سبتمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": شهدت القصرين المدينة يوم 27 سبتمبر 2016 حالة من الاحتقان والغليان استوجبت تدخلا أمنيا من قبل أهالي الضحية الذي سقط الأحد الماضي في جريمة قتل.
وقد تحول اهالي الضحية بعد دفنه إلى بيت القاتل للمطالبة بـ "القصاص" و"الثأر" وتجمعوا عند بداية شارع الدولاب قبالة حي البساتين بمدينة القصرين وسط حضور أمني. ويذكر ان جريمة قتل بشعة جدت مساء أمس الأحد في القصرين المدينة راح ضحيتها شاب.
وتفيد تفاصيل الحادثة أن 5 شباب أقارب تبادلوا العنف خلال معركة جدت أمس باستعمال السكاكين وقد كانوا في حالة سكر ما أسفر عن وفاة شاب على عين المكان متأثرا بالطعنات التي تلقاها وإصابة شقيقه بجروح وقد تم إسعافه في اللحظات الأخيرة.
وقد أقدم 3 شبان أشقاء على طعن أخوين من أقربائهم فيما أكد مصدر أمني أن أحدهم سلم نفسه إلى مركز الأمن في الجهة وجاري حاليا البحث عن اثنين كانا قد لاذا أمس بالفرار علما وأنه لديهما إقامة بالجزائر.
وقد طالت الاعتداءات الإطار الطبي والشبه طبي بالمستشفى الجهوي من قبل عائلة المتوفي.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info