خاص/ إلقاء القبض على المشرف على صفحة المارد الجزائري في سيدي بوزيد


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": لاحظ العديد من المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي عودة صفحة المارد الجزائري للنشاط بعد توقف طويل نسبيا ، علما وأن الصفحة الأصلية التي كان يديرها جزائري الجنسية تم إغلاقها نهائيا منذ سنة تقريبا.

و تمكنت المصالح الأمنية وبعملية تقنية معقدة من كشف خبايا الصفحة التي ظهرت مؤخرا وهي صفحة مقلدة يشرف عليها شاب يبلغ من العمر 25 سنة صحبة أخته التي تعمل أستاذة و تبلغ من العمر 31 سنة ، تمكنت السلطات الأمنية من القبض عليهما جهة سيدي بوزيد أين يقطنان وحجزت لديهما عددا من الحواسيب و المحامل الالكترونية و المعدات التقنية التي كانت تستعمل في إدارة الصفحة.

و قد اعترف المتهمان بإشرافهما على الصفحة ولا تزال التحقيقات جارية معهما.

يذكر أن الصفحة الجديدة للمارد الجزائري نشرت بيانا يوم 26 أوت الماضي هددت فيه إحدى الشخصيات الأمنية و تحدت كشف هويات المشرفين على الصفحة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles