جينيفر أنيستون:العدالة تحققت بانفصال براد وانجلينا











‘ إعتبرت النجمة العالمية جينيفر جينيفر أنيستون أنّ طلاق براد وأنجلينا هو جزاء على ما حدث معها حسب ما أوردته وسائل إعلام عالمية.
وأكد مصدر مقرّب من الممثلة أنّها أدرجت ما حصل ضمن نطاق “الكارما” أو ما يُعرف بالعقوبة الأخلاقية، أي أنّ الظالم سيُظلم بنفس الطريقة، والعدالة ستتحقق.
وتابع المصدر أنّ جينيفر تشعر بالرضا بفعل طلاق براد بيت وأنجلينا جولي، بعدما حدث معها هي عندما ارتبط براد بعلاقة غرامية مع أنجلينا جولي في 2004 في نفس الوقت الذي كانت هي زوجته.
يُشار إلى أنّ أنيستون لم تتحدّث عن علاقة براد بيت وأنجلينا إلا بعد مرور عام تقريباً. لكنها في عام 2005 قالت في حوار مع مجلة “فانيتي فير” إنّها تشعر بالوحدة والحزن والحيرة، وتشفق على نفسها، كما أنّها صرّحت في عام 2008 بأنّ ما فعلته أنجلينا لم يكن شيئاً جيداً أبداً. وفي عام 2015، أعلنت جينيفر أنّها بعد 10 أعوام من الشعور بالمرارة سامحت كلاً من براد وأنجلينا، ولم تعد تشعر بالغضب تجاههما.
 


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles