زُعم أنه قتل ليظهر من جديد: من هو العنصر الارهابي التونسي الخطير الذي قررت فرنسا ترحيله؟
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 08 سبتمبر 2016

أعلن وزير الداخلية الفرنسي منذ حوالي يومين عن قرار السلطات الفرنسية بترحيل “تونسي متطرف” من أرضها، هذا ولم تتلق بعد الجهات الرسمية التونسية طلب الترحيل إلى حدّ هذه اللحظة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الخميس 8 سبتمبر 2016، فإن التونسي المذكور الذي قررت فرنسا ترحيله يلقب بـ” دمّس” وهو أصيل احدى ولايات الجنوب ومفتش عنه منذ سنوات لدى الجهات الرسمية التونسية بتهمة المشاركة في عمليات ارهابية، وتفيد المعلومات أن الشخص المذكور تحول للقتال في صفوف داعش الارهابي بسوريا والعراق.

واضاف ذات المصدر أن أخبارا راجت عن العنصر المذكور من قبل عائلته بأنه قتل في العراق، ليتبين فيما بعد أنه نجح في التسلل إلى ليبيا ثم التوجه إلى فرنسا بطرق غير قانونية حيث غادر ضمن بعض الحرّاقة.

وقد تم إلقاء القبض عليه في فرنسا منذ فترة، بعد أن بقي بها مدة شهر وحسب ما ذكره الانتروبول فإن هذا العنصر مفتش عنه لدى الجهات الأمنية التونسية.

 

 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info