ميسي يدخل تاريخ رابطة الأبطال الأوروبية ‎


دخل الأرجنتيني ليونال ميسي ، تاريخ كأس رابطة الأبطال الأوروبية من أوسع الأبواب، بفضل “الهاتريك” الذي سجله مساء امس الثلاثاء، في شباك فريق سيلتيك الأسكتلندي.
ونجح “ليو” في تسجيل 3 أهداف ضد سيلتيك، ليصبح بذلك أكثر لاعب لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا، تسجيلا لـ”الهاتريك”، متفوق على البرتغالي كريستيانو رونالدو
واستطاع ميسي بفضل ثلاثية أمس، أن يصل للهاتريك رقم 6 في “الشامبيانز ليغ”، كأكثر لاعب تسجيلا للهاتريك في دوري الأبطال، أمام كريستيانو رونالدو، الذي سجل الهاتريك في 5 مناسبات بدوري الأبطال.
تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة، حقق الفوز بـ(7-0) على سيلتيك، منفردا بصدارة المجموعة الثالثة، التي عرفت تأجيل لقاء مانشستر سيتي الأنقليزي وبوروسيا مانشن غلادباغ الألماني بسبب الأمطار.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles