جريمة قتل بشعة بفرنسا طرفاها تونسيان .. عم الهالك يتحدث عن التفاصيل
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 08 سبتمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": جد مساء الأحد 4 سبتمبر الجاري على الساعة الثامنة مساء شجار حاد بين تونسيين بفرنسا ،و بالتحديد أمام مقر البريد الفرنسي برجينا انتهى بجريمة قتل بآلة حادة راح ضحيتها شاب أصيل منطقة هبيرة من ولاية المهدية يبلغ من العمر 27 سنة، فيما تم إلقاء القبض على الجاني.

و قال عم الهالك ، حبيب شلبي لـ"آخر خبر أونلاين" اليوم الإربعاء 7 سبتمبر ، أن الهالك فراس شلبي و الذي يقطن في فرنسا منذ 6 سنوات و هو من مواليد 1989 و متزوج من فرنسية و له طفل ، قُتل أمام مقر بلدية رجينا بعد تلقيه طعنة بسكين من قبل تونسي على مستوى الكتف من الخلف حيث تسبب له في نزيف حاد، مشيرا أنه رغم تدخل الحماية المدنية و نقله الى المستشفى بطائرة هلكبتر الا أنه توفي في الطريق .

و أشار محدثنا أن الجاني يدعى هادي و هو من مواليد 1990،دخل في شجار مع الهالك فراس قبل يوم من الحادثة حول مسألة تخص العمل و قد قام الجاني يومها بتعنيف فراس و ضربه بسكين على مستوى الرجلين إلا أن الأمن الفرنسي تدخل و قام بإيقاف الشجار ،و بين أن هادي أرسل رسالة هاتفية لفراس يهدده فيها بالقتل،ثمّ إلتقيا يوم الأحد أمام البريد الفرنسي و تشاجرا و كان حينها فراس مع خاله الذي بلّغ على الجاني و جاء الامن الفرنسي و قبض عليه على عين المكان .

وأشار عم الهالك أن إجراءات تسلم الجثة مازالت معطلة لأن السلطات الفرنسية فتحت تحقيقا في الجريمة .

ويذكر ان الصحافة الفرنسية تناولت القضية و أشارت إلى أنه تم إيقاف التونسي الجاني و قد قررت السلطات الفرنسية فتح تحقيق في القضية.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info