فضيحة: لن تصدقوا من قام بتسهيل عملية هروب مجرم خطير من قبضة الحرس الوطني بالقصرين..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 29 سبتمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تمكّن أعوان فرقة الشرطة العدليّة بالقصرين في الأيام الأخيرة من إلقاء القبض على مجرم خطير مفتش عنه في عديد القضايا المتعلّقة بترويج المخدّرات والسّلب والعنف الشّديد من عديد مصادر التفتيش بأربع ولايات وكان قد تمكّن من الفرار قبل أسابيع من قبضة الحرس الوطني بالقصرين الشماليّة.

وحسب ماورد في جريدة "المغرب" الصادرة اليوم السبت 29 سبتمبر 2016، فإن المظنون فيه أدلى قبل إيداعه بالسجن بأقوال مفادها أنه لم يهرب من مركز الحرس وإنما سهّل له أحد الأعوان مهمة هروبه مقابل 2000 دينار، وأضافت الصحيفة نفسها أنّه عوضا عن فتح تحقيق في ما نسب للعون الذي تمّت نقلته بصفة إستعجاليّة إلى مدينة أخرى شمال الولاية قبل أن يعاد نقله من جديد إلى مدينة سبيطلة وهو ما دفع ببعض الأمنيين بالجهة إلى مطالبة التفقديّة العامّة للحرس الوطني بالتدخّل والتحرّي في التجاوزات التي قد تكون حصلت فعلا.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info