عبد النور ينضم لتدريبات فالنسيا


انضم قلب الدفاع التونسي أيمن عبدالنور، للحصة التدريبية الجماعية لفريقه فالنسيا، اليوم الإثنين، في أول تدريب للفريق الإسباني، عقب هزيمته على يد أتلتيك بلباو، أمس الأحد، في سان ماميس (2-1).وكان لاعبنا الدولي عبد النور غاب عن الملاعب لنحو أسبوعين لمعاناته من شد عضلي في ساقه اليمنى، أصيب به في المباراة الأخيرة للمنتخب الوطني أمام ليبيريا، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2017 .ويستعد فالنسيا، لمواجهة ديبورتيبو ألافيس، الخميس القادم، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الليغا.
ويعتمد مدرب فالنسيا باكو أيستاران، من أجل ذلك اللقاء، على إنزو بيريز، بعد استبعاده للإيقاف، لكنه سيواصل فقدان خدمات المصابين ماثيو ريان، وإيزكييل جاراي.
وسيحصل الفريق، على راحة غدا الثلاثاء، على أن يستأنف تدريباته بعد غد الأربعاء، بمدينته الرياضية في باتيرنا للاستعداد لاستقبال ألافيس في ملعب ميستايا، بحثا عن أول انتصار له في البطولة.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles