عبد النور ينضم لتدريبات فالنسيا
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 19 سبتمبر 2016

انضم قلب الدفاع التونسي أيمن عبدالنور، للحصة التدريبية الجماعية لفريقه فالنسيا، اليوم الإثنين، في أول تدريب للفريق الإسباني، عقب هزيمته على يد أتلتيك بلباو، أمس الأحد، في سان ماميس (2-1).وكان لاعبنا الدولي عبد النور غاب عن الملاعب لنحو أسبوعين لمعاناته من شد عضلي في ساقه اليمنى، أصيب به في المباراة الأخيرة للمنتخب الوطني أمام ليبيريا، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2017 .ويستعد فالنسيا، لمواجهة ديبورتيبو ألافيس، الخميس القادم، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الليغا.
ويعتمد مدرب فالنسيا باكو أيستاران، من أجل ذلك اللقاء، على إنزو بيريز، بعد استبعاده للإيقاف، لكنه سيواصل فقدان خدمات المصابين ماثيو ريان، وإيزكييل جاراي.
وسيحصل الفريق، على راحة غدا الثلاثاء، على أن يستأنف تدريباته بعد غد الأربعاء، بمدينته الرياضية في باتيرنا للاستعداد لاستقبال ألافيس في ملعب ميستايا، بحثا عن أول انتصار له في البطولة.

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info