وزير الخارجية يرد على اتهام وزارته بالتقاعس في ملف اختطاف “سفيان و نذير”..

 تونس-الاخبارية-وطنية-سياسة-رصد

 

اكّد وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي ان خلية الازمة في وزارته تتابع ملفي الصحفيين المختطفين بليبيا، سفيان الشورابي ونذير القطاري، إلى جانب موظف السفارة التونسية بليبيا، وليد الكسيكسي المختطف منذ نوفمبر 2014.

ونفى الجهيناوي صحة الحديث عن تقاعس وزارته و عدم تقديم الدعم والمعلومات المتوفرة لديها، لعائلتي سفيان ونذير، مؤكدا أنّ النيابة العدلية التي أرسلتها النيابة العمومية للتحقيق في ما راج من أخبار عن مقتلهما، خلصت الى ان هناك تضاربا في الأنباء وعدم ثبوت الاخبار المتداولة.. و استخلص ان بعض الاطراف السياسية في تونس تحاول توظيف ملفات المختطفين لأغراض سياسية..

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles