ماذا يجري داخل حزب المرزوقي؟

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": لم يمر دفاع الدكتور المرزوقي على حزب التحرير دون أن يخلّف بعض الزوابع داخل الساحة السياسية و الحزبية الداخلية لحزب حراك تونس الإرادة، حيث أعرب عدد من أعضائه عن غضبهم من هذا الموقف الذي لا يُناسب اللحظة السياسية، وقد خرج هذا الخلاف للعلن حيث دارت نقاشات حادة بين أعضاء هيئته السياسية على صفحات الفايسبوك.

والسؤال المطروح هل بإمكان المرزوقي إعادة ترتيب الأوراق ولملمة شتات حزبه أم أن الأيام القادمة ستكون حُبلى بتطورات جديدة في هذا الحزب الذي إحتل المرتبة الخامسة لنوايا التصويت خلال الانتخابات البلدية القادمة في آخر استطلاع للرأي نُشر أمس.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles