السعودية: عشريني يقتل أمه وأخته
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 21 سبتمبر 2016

قضى شاب عشريني على والدته وأخته بسلاحيين ناريين مساء أمس الثلاثاء في حفر الباطن بالسعودية، وقامت الجهات الأمنية بالقبض عليه.
وأوضح مساعد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، أن شرطة محافظة حفر الباطن تلقت بلاغاً في تمام الساعة السادسة من مساء أمس الثلاثاء من مواطن عن قيام شقيقه العشريني بإطلاق النار على والدته الخمسينية وشقيقته العشرينية، وذلك من سلاحين ناريين كان يحملهما معه في منزلهم.
وأضاف الدريهم: “بالانتقال المباشر لموقع الحادث من قبل المختصين تبيَن وفاة والدة الجاني بعد نقلها إلى المستشفى، ووفاة شقيقته بموقع الجريمة”.
وبيّن أنه “تم القبض على الجاني وضبط السلاحين اللذين استخدمهما في جريمته، وإيقافه تمهيدا لبعثه برفقة أوراق القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، وإيداع الجثمانين ثلاجة المستشفى لعرضهما على الطب الشرعي”.

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info