فوزي اللومي: الإجتماع الذي دعا إليه حافظ السبسي إنقلابي وهدفه السطو على النداء


وصف عضو الهيئة السياسية لحركة نداء تونس المكلف بالعلاقة مع البرلمان فوزي اللومي في تصريح لإذاعة جوهرة اف ام اجتماع اليوم الذي دعا إليه المدير التنفيذي للحركة حافظ قائد السبسي بـ”الإنقلابي”، مؤكدا أن الهدف من هذا الاجتماع هو السطو على الحزب.

وأضاف فوزي اللومي أنهم أرادوا تنحية رئيس الكتلة كما قاموا بتنحية رئيس الكتلة فاضل بن عمران ولذلك قاموا بعقد هذا الاجتماع الانقلابي لأنهم يعلمون أنهم لايمكنهم تنحية رئيس الكتلة عبر الانتخابات.

وأوضح أنهم يتلاعبون بمؤسسات الحزب والدولة لأنهم يقومون بإستدعاء أعضاء الحكومة لإدخالهم في الهيئة السياسية وهذا يعتبر استعمال للحكومة في شأن من شؤون الحزب.

وانتظم اليوم الاحد بأحد النزل بالضاحية الشمالية “اليوم البرلماني لحزب حركة نداء تونس” بحضور كل من اعضاء الكتلة النيابية بمجلس نواب الشعب رئيس الحكومة واعضائها المدير التنفيذي للحزب المنسقيين الجهويين.

 

 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles