مناوشات عنيفة بين أمير الجماعة الإسلامية المسلحة ومسؤولي السفارة التونسية في الجزائر

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أفاد موقع "جريدة الحياة الجزائرية"، اليوم الثلاثاء، بوقوع مناوشات عنيفة يوم السبت 17 سبتمبر بين مسؤولي السفارة التونسية في الجزائر والأمير الوطني السابق للجماعة الإسلامية المسلحة عبد الحق لعيايدة ،داخل مقر السفارة.
وتنقل لعيايدة رفقة ابنه عدلان إلى مقر السفارة التونسية للاحتجاج على القرار الذي اتخذته السلطات التونسية بمنع ابنه عدلان وزوجته من دخول تونس لقضاء العطلة .

وكان عدلان لعيادية تنقل رفقة زوجته على متن طائرة تابعة للجوّية الجزائرية في اتجاه تونس لقضاء شهر العسل ، وهذا بعد أيام قليلة من زواجه ، لكن سلطات مطار قرطاج الدولي في تونس أبلغته بأنّه لا يستطيع الدخول إلى تونس وأنّه موضوع على قائمة الممنوعين ، وأبقته في المطار عدة ساعات قبل أن تعيده رفقة زوجته في نفس الليلة ، على متن رحلة لإحدى طائرات الجوّية الجزائرية .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles