كرة اليد: المنتخب التونسي يبلغ نهائي بطولة افريقيا للأصاغر
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 07 سبتمبر 2016

ترشح المنتخب التونسي لكرة اليد (ذكور) لفئة أقل من 19 سنة الى الدور النهائي لكأس إفريقيا للأمم 2016 التي تحتضنها مالي اثر انتصاره على نظيره الجزائري (27- 23) في الدور نصف النهائي الاول الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء 7 سبتمبر بباماكو.
وكان المنتخب الوطني بلغ الدور نصف النهائي بانتصاره بسهولة على نظيره المغربي (35-21) فيما تاهل نظيره الجزائري الى هذا الدور بعد ان سحق رواندا (45-10).
وضمن المنتخب التونسي ترشحه الى بطولة العالم 2017 المقرر اقامتها بمدينة أودينيزي الايطالية وسيراهن على اللقب الافريقي في الدور النهائي يوم الجمعة المقبل على الساعة الخامسة بعد الظهر بملاقاة الفائز في الدور نصف النهائي الثاني الذي يجمع الكونغو الديمقراطية ومصر اليوم الاربعاء بداية من الساعة (00ر20).
وتختم بطولة أمم افريقيا لأقل من 19 سنة يوم 9 سبتمبر وتليها البطولة خاصة بفئة اقل من 21 سنة, في الفترة من 11 الى 18 من نفس الشهر ايضا بمالي.

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info