منوبة: الاطاحة بشبكة سرقة أغنام قبيل عيد الإضحى في طبربة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 11 سبتمبر 2016

تمكن أعوان فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بطبربة، قبيل عيد الإضحى، من الإطاحة بشبكة مختصة في سرقة المواشي متكونة من ستة أشخاص، ألقي القبض على إثنين منهم في ما يتحصن الباقون بالفرار وأصدرت في حقهم برقيات تفتيش، حسب ما أفاد به مصدر أمني مسؤول بالفرقة مراسلة (وات) بالجهة .
وبيّن المصدر أن أحد عناصر الشبكة تقدم إلى مقر الفرقة للإعلام عن تورطه مع شخصين آخرين في ارتكاب 12 عملية سرقة خرفان تم الاستيلاء فيها على أكثر من 150 خروف من مناطق الجديدة وطبربة والبطان والمرناقية ووادي الليل بولاية منوبة ونعسان والمحمدية بولاية بن عروس وعدد من المناطق المجاورة.
وأضاف المصدر الأمني أنه تم فتح تحقيق في عمليات السرقة التي أضرت بعدد من الفلاحين بتلك المناطق وتم إيقاف عنصرين في ما يجري البحث عن الاربعة الاخرين.
من جهته أشاد رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة و الصيد البحري بمنوبة ، فخر الدين ترجمان، في تصريح لـ”وات”، بجهود أعوان الحرس الوطني بطبربة في محاربة ظاهرة سرقة الخرفان والإطاحة، في مناسبيتن خلال السنة الحالية، بمرتكبي سلسلة السرقات التي تضرر منها العديد من الفلاحين، حيث تم منذ 2011 سرقة أربعة الاف رأس غنم ومائة من رؤوس الأبقار.
وندد بتفاقم الظاهرة التى أضرت بالقطاع والفلاحين ماديا ومعنويا و تسببت في الحد من تربية المواشي.

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info