وفاة مهرب بالرصاص بالمنطقة العازلة ببن قردان وفتح تحقيق قضائي لتحديد مصدر الاصابة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 03 سبتمبر 2016

 توفي فجر اليوم السبت مهرب تونسي أصيل معتمدية بن قردان متأثرا بإصابته بسلاح ناري قيل إنه من سلاح الجيش الوطني التونسي.

وللتعرف على حقيقة الحادثة، قال الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني العقيد بلحسن الوسلاتي لموقع الجمهورية إنهم خلال التصدي ل7 سيارات تهريب قبل تفرقها والعودة الى ليبيا ومدينة بن قردان بقيت واحدة دون لوحات منجمية محملة بسلع وأدوية مهربة من ليببا إلى تونس.

واوضح الوسلاتي أن تونسيان، كما جاء على لسان مرافق المصاب الذي توفي بالمستشفى الجهوي ببن قردان، كانا على متن السيارة المحملة بالادوية والسلع المهربة من ليبيا الى تونس مشيرا الى أنه تم فتح تحقيق قضائي في الحادثة لتحديد مصدر الاصابة وفق الاختبارات الفنية والباليستية.

وبالعودة الى أطوار الحادثة، أطلقت دورية عسكرية متمركزة بالمنطقة العسكرية العازلة جهة بن قردان الرصاص في الهواء لايقاف 7 سيارات تهريب منها 3 قادمة من من ليبيا الا ان اصحابها رفضوا الامتثال لاوامر التشكيلة.

وقال الوسلاتي إن المهربين الليبيين ردوا على التشكيلة بالرصاص قبل هروبهم إلى ليبيا ورجوع 3 سيارات تهريب تونسية إلى مدينة بنقردان فيما بقيت واحدة بالمكان وكان على متنها المصاب ومرافقه.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info