الفنانة شيماء الهلالي تنتهي من تسجيل أغنية جديدة بالقاهرة


تتابع النجمة التونسية شيما هلالي نشاطها الفني بين دبي والقاهرة وبيروت، وقد إنتهت قبل أيام قليلة من تسجيل أغنية جديدة في العاصمة المصرية القاهرة، ومن المتوقع أن تكون حديث الجمهور في الوطن العربي.

وبعد القاهرة، سافرت النجمة شيما هلالي الى العاصمة اللبنانية بيروت من أجل تصوير أغنيتين من ألبومها الأخير “شيماء هلالي 2016” الذي صدر مؤخراً عن شركة روتانا، وتتعاون على صعيد الإخراج مع المخرج العراقي علاء الأنصاري.

من جهة ثانية، تتابع شيماء هلالي خلال المرحلة القادمة نشاطها الإجتماعي والإنساني بعد كانت لها زيارة لمخيم “الزعتري” للاجئين السوريين في المملكة الأردنية الهاشمية..

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles