لهذا السبب لم يعالج ريبيري تشوهات وجهه


يعتبر النجم الفرنسي فرانك ريبيري صانع ألعاب فريق بايرن ميونيخ الالماني أحد اللاعبين الموهوبين الذين أنجبتهم الملاعب الفرنسية وحققوا نجاحات كبيرة في معظم الأندية التي لعب لها وخاصة مع مارسيليا ثم العملاق البافاري .
وريبيري شق طريقه بمجهوده معتمدا على موهبته وروحه القتالية ورؤيته الجيدة لجميع انحاء الملعب وقدرته على إحراز الأهداف وصناعتها .
وبعيدا عن كرة القدم هناك أمر أخر يميز ريبيري بجانب مستواه ألا وهي الندبة التي في وجهه حيث تضاربت القصص حول هذه الندبة والتشوه، وكذلك أسباب عدم رغبة اللاعب بإزالتها رغم امتلاكه الملايين الكثيرة التي تساعده على ذلك .
اما السبب الحقيقي وراء عدم رغبة ريبيري في علاج هذه الندبة انه يعتبر انها سببا من اسباب نجاحه وهو لايرى موجبا لازالتها كما انها تقوي شخصيته حين يسخر الناس منه وينظرون له باستغراب خاصة الاطفال وكبار السن.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles