سرقة أمتعة مسافري مطار تونس قرطاج : تفاصيل جديدة وهوية الموقوفين و سفيان السليطي يكشف عن قرارات النيابة العمومية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 09 سبتمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكدت مصادر مطلعة لـ"آخر خبر أونلاين " أن الإطاحة بـ 9 أشخاص تورطوا في سرقة أمتعة المسافرين في مطار تونس قرطاج تمت خلال واقعتين مختلفين .

جدت الواقعة الأولى بتاريخ 31 أوت ،و تتمثل في أن مواطنا جزائريا تقدم ببلاغ لشرطة الحدود أكد فيه أنه فقد من حقيبته في مطار تونس قرطاج مبلغا ماليا قيمته ألف دينار عملة تونسية و 425 أورو ، عندما كان متوجها الى الحج .

وقالت المصادر ذاتها أنه تم فتح بحث بناء على هذا البلاغ و الاستماع لأعوان التنظيف الذين باشروا الرحلة .

أما الواقعة الثانية فجدت بتاريخ 1 سبتمبر 2016، وتتمثل في أنه خلال شحن أمتعة المسافرين في اتجاه العاصمة الليبية طرابلس ، تم رصد مجموعة من الأشخاص بصدد الإستيلاء على مبلغ مالي و ساعة يدوية نسائية و 2 أساور من الذهب و 2 سماعات أذن لهواتف جوالة ، و تم القبض على 4 أفراد و الاحتفاظ بهم على ذمة الأبحاث و التحريات .

و بإستفسار الناطق الرسمي بإسم المحكمة الابتدائية بتونس سفيان السليطي حول الواقعتين أكد لـ"آخر خبر أونلاين" مساء اليوم السبت 3 سبتمبر أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس أذنت بالاحتفاظ بـخمسة أشخاص في الواقعة الأولى المتمثلة في سرقة مبلغ مالي من مواطن جزائري ،وأنه تم الإحتفاظ بإمراة خامسة و "رئيسة فريق العمل " .

أما بالنسبة للواقعة الثانية، فأوضح السليطي أن النيابة العمومية أذنت بالإحتفاظ بأربعة أشخاص إستولوا على مبلغ مالي و أساور .

و أضاف أن النيابة العمومية أذنت بالتمديد في مدة الاحتفاظ بالموقوفين في الواقعتين و البالغ عددهم 9 أشخاص .
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info