مدنين: حملات تمشيط بمناسبة العيد والعودة المدرسية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 11 سبتمبر 2016

تنفذ وحدات إقليم الأمن الوطني بمدنين حملات أمنية مكثفة بأغلب مدن ولاية مدنين بمشاركة مختلف الإختصاصات الأمنية والجيش الوطني تأمينا لعيد الإضحى المبارك والعودة المدرسية أسفرت خلال الأيام ال9 الأولى من الشهر الحالي عن إيقاف 145 مفتش عنهم في قضايا حق عام وإيقاف 34 شخصا مورطا في قضايا مباشرة إضافة إلى النجاح في إفشال 8 عمليات سرقة تمت في أماكن مختلفة مرجع نظر الإقليم بالولاية.

وتنفيذا لخطة أمنية وضعت للغرض، قال مصدر أمني لموقع الجمهورية إنه تم تركيز فرق أمنية مشتركة قارة تقوم بتفتيش الاشخاص ومختلف العربات إضافة إلى التكثيف من الدوريات المتنقلة لتمشيط المغاور والبنايات المهجورة مع التركيز على حماية التجمعات بالأسواق ومختلف محطات النقل.

كما دعا مصدرنا سواق السيارات إلى توخي الحذر لما تشهده طرقات الولاية من إزدحام مروري لتوافد العائلات إليها لقضاء عطلة العيد المتزامنة مع العودة المدرسية مشيرا الى أن مصالح المرور متمركزة بكامل الطرقات الرئيسية والجهوية لتسهيل الحركية في محاولة للحد من حوادث المرور.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info