ماذا يريد عوّاز الطرابلسي من هشام قيراط؟
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 02 سبتمبر 2016

علمت أخبار الجمهورية انّ التيار لم يعد يمرّ كليا بين عواز الطرابلسي وهشام قيراط، وهو ما جعل هذا الأخير ينفصل ـ بدعم من رئيس الجامعة وديع الجريء ـ بدائرة الرسكلة والتكوين عن الإدارة الوطنية للتحكيم حتى يستطيع تنفيذ برامجه في أجواء سليمة بعيدا عن «غطرسة» عواز بحسب ما يتردّد في الأوساط التحكيمية.
ويذكر في هذا الشأن انّ المكتب الجامعي لكرة القدم سيكون هو الوحيد الذي له حقّ التعامل مع هشام قيراط ومن معه في دائرة الرسكلة والتكوين، اما عوازالطرابلسي فلا يحقّ له التدخل في ما لا يعنيه..
الثابت انّ المكتب الجامعي لكرة القدم كان على صواب هذه المرة عندما وافق على طلب هشام قيراط لفصل دائرة الرسكلة والتكوين عن الإدارة الوطنية للتحكيم وذلك ايمانا من الأعضاء بانّ استقلالية قيراط فيها منافع كبيرة للتحكيم التونسي خاصة انّ الرجل عازم على احداث ثورة في دائرته لما فيه مصلحة التحكيم التونسي.
الصحبي بكار

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info