ماذا يريد عوّاز الطرابلسي من هشام قيراط؟

علمت أخبار الجمهورية انّ التيار لم يعد يمرّ كليا بين عواز الطرابلسي وهشام قيراط، وهو ما جعل هذا الأخير ينفصل ـ بدعم من رئيس الجامعة وديع الجريء ـ بدائرة الرسكلة والتكوين عن الإدارة الوطنية للتحكيم حتى يستطيع تنفيذ برامجه في أجواء سليمة بعيدا عن «غطرسة» عواز بحسب ما يتردّد في الأوساط التحكيمية.
ويذكر في هذا الشأن انّ المكتب الجامعي لكرة القدم سيكون هو الوحيد الذي له حقّ التعامل مع هشام قيراط ومن معه في دائرة الرسكلة والتكوين، اما عوازالطرابلسي فلا يحقّ له التدخل في ما لا يعنيه..
الثابت انّ المكتب الجامعي لكرة القدم كان على صواب هذه المرة عندما وافق على طلب هشام قيراط لفصل دائرة الرسكلة والتكوين عن الإدارة الوطنية للتحكيم وذلك ايمانا من الأعضاء بانّ استقلالية قيراط فيها منافع كبيرة للتحكيم التونسي خاصة انّ الرجل عازم على احداث ثورة في دائرته لما فيه مصلحة التحكيم التونسي.
الصحبي بكار

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles