هذه حقيقة مسابقة ”اجمل صدر” في تونس.. ومن يقف وراءها وهذه اعترافاته..











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكدت كل من رئسية الجمعية التونسية لمرضى السرطان روضة زروق والكاتبة العامة لجمعية سرطان الثدي رجاء السوسي ل"الاخبارية" أن لا علاقة للجمعيتين المذكورتين بتنظيم تظاهرة عبر صفحات التواصل الاجتماعي تحث الفتيات على تصوير صدورهن وارسالها في اطار حملة توعوية حول سرطان الثدي.
وفي السياق ذاته، نفى مكتب الاعلام بوزارة الداخلية ل"الاخبارية" علم الوزارة بتنظيم مسابقة اباحية على الشبكة العنكبوتية، وقال أن الوزارة لم تصلها أية شكوى رسمية لتتبع منظم التظاهرة , و أنها لا تملك معلومات حولها.
فيما أكد مصدر اعلامي في تحديثة نشرها على صفحته على الفايسبوك، أن منظم التظاهرة هو شاب يدعى "سيف" و ادعى تنظيم المسابقة للايقاع بالفتيات والحصول على صورهن..
ويذكر أن أخبارا راجت مؤخرا مفادها اطلاق مسابقة لأجمل صدر فتاة تونسية او 'Miss dicoulti"على شبكات التواصل الاجتماعي "انستغرام" و"فيسبوك".
ورافقت كل صور صدور الفتيات المشاركات في المسابقة هاشتاج "dicoulti" وقد اثار هذا الحدث على الشبكة العنكبوتية ردود فعل متباينة بينها من صدق انها مسابقة واعتبرها فريدة نظرا لطرافتها و خروجها عن المألوف وبين رافض بسبب ما يراه انها مسابقة مخلة بالحياء وبالاخلاق الحميدة و تضر بصورة المرأة التونسية.
وقد تناقلت مواقع الالكترونية خبرا مفاده ان وزارة الداخلية علمت بالموضوع وفتحت تحقيقا في الامر بعد ان تم التأكد من ان الصور تعود الى فتيات تونسيات وان المسابقة لا تحمل اي طابع قانوني ما يجعلها تندرج ضمن خانة الدعارة الإلكترونية التي يعاقب عليها القانون، لكن مكتب الاعلام بالوزارة نفى علمه بالموضوع جملة وتفصيلا.
كما رصدت "الاخبارية" اثناء تحقيقها في الموضوع أن حساب "الانستغرام" الذي أطلق ما سماه بالمسابقة قد أغلقه صاحبه يومين فقط بعد رواج الخبر و اثارته للضجة بين رواد الانترنات.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles