القبض على عدد من المشتبه في صلتهم بارهابيي حي الكرمة بالقصرين

تمكنت وحدات أمنية وعسكرية مساء أمس الخميس من إلقاء القبض على عدد من المشتبه في صلتهم بالارهابيين اللذين تم القضاء عليهما فجر الاربعاء المنقضي في عملية حي الكرمة الأمنية الاستباقية، وفق ما أكدته مصادر أمنية لوكالة تونس افريقيا للأنباء.
وبينت المصادر ذاتها أن القبض على المشتبه بهم ذلك يأتي “في إطار حملة أمنية واسعة نفذتها وحدات تابعة لاقليم الأمن الوطني بالقصرين بالاشتراك مع وحدات الجيش الوطني بعدد من أحياء مدينة القصرين منها حيي الكرمة والزهور لتعقب المشتبه بهم وكل من له علاقة من قريب أو بعيد بالارهابيين المذكوريين”.
وأوضحت المصادر الأمنية أن “التحقيقات ما تزال جارية إلى حدّ الساعة مع عدد من الموقوفين” مشيرة إلى أنه “تم تسريح عدد آخر من الموقوفين”.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles