العثورعلى جثة في مخزن عجلات طائرة سعودية











‘ أكدت سلطات أمن مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة عثورها على جثة متسلل في مخزن العجلات الخلفية لطائرة تابعة لشركة “طيران ناس” السعودية بعيد هبوطها ظهر الأربعاء في المطار آتية من نيجيريا.
ونقلت وكالة الانباء الرسمية (واس) عن إدارة المطار، أنه “بينما كانت الفرق المتخصصة تقوم بالإجراءات الروتينية لفحص الطائرة تمهيدا لتسييرها في رحلة أخرى، تم العثور على جثة لشخص مجهول الهوية أسمر البشرة بمخازن العجلات الخلفية”.
 ويندر أن يتمكن إنسان من البقاء على قيد الحياة في مخزن العجلات الخلفية لطائرة أثناء التحليق كون درجة الحرارة تكون جليدية والأوكسيجين شبه منعدم.                        
وتعتبر نيجيريا إحدى الدول المصدرة للمهاجرين غير الشرعيين الذين لا يتوانون عن المخاطرة بأرواحهم سعيا لحياة أفضل في الخارج.
 


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles