(مباشرة من الحج) – هذه اخر اخبار الحجيج التونسيين..











 تونس-الاخبارية-وطنية-دين-رصد

 

افادت البعثة الاعلامية المرافقة لحجيجنا الميامين “الاخبارية” بالتقرير التالي: فيما لا تزال الحافلات القادمة من المدينة المنورة تتدفق على فنادق البعثة التونسية فإنّ الجسر الجوي الرابط بين مطارات تونس ومطار جدّة – البوابة الجوية الرئيسية لدخول مكة المكرمة- لا يزال يؤمّن وصول طائرات الحجيج التّونسيين.
وبدأ تسكين وتوزيع الحجيج على 4 فنادق وهي ( فلسطين , مبارك بلازا, وفجر البديع 5) وثلاثتها في شارع إبراهيم الخليل , “فجر البديع 2” – العليان سابقا- في منطقة أجياد.
ومن المقرّر أن يقطن حجيج المكفولين بالخارج في فندق الهيلتون.
على أن تختتم رحلات الحجيج وعملية التسكين يوم الخامس من سبتمبر الجاري.
في الأثناء , أنهى فندق “فجر البديع 5” التسكين في كامل غرف وطوابق النزل.
وأقامت إدارة الفندق تكريما على شرف البعثة التونسية في النزل حضره أعضاء الهيئة الإدارية لشركة الخدمات الوطنية والإقامات ولفيف من المرافقين العاملين في “فجر البديع5” وجمع مبارك من ضيوف الرحمان التونسيين.
وتمثّل التكريم في قطعة مرطبات كبيرة مترين على مترونصف مزينة بالعلم التونسي – كزينة خارجية فقط ترفع عقب التصوير- وممهورة بشكر خاص لشركة الخدمات الوطنية والإقامات.
وبمجّرد الانتهاء من عملية التسكين يتوجّه عمل فريق المرافقين في التحضير النفسي واللوجستي لضيوف الرحمان استعدادا لأداء مناسك الحجّ في أحسن الظروف.

 

 

 

 

 

 


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles