لن تُصدّقوا ماذا وجد أمن المطار في حقيبة مسافرة!

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": صُدم ضبّاط الجمارك في مطار نمساوي حين اكتشفوا أن مسافرة تحمل في حقيبة سفرها أمعاء زوجها المتوفي.
وفي التفاصيل، اشتبه الضبّاط بالمرأة الآتية من المغرب في مطار غراز حين شعروا أنّها مُضطربة وقلقة. ثمّ، طلب الضبّاط تفتيشها وتفتيش حقائبها وفق ما ذكرت صحيفة Kleine Zeitung وعندها عثروا على أمعاء.
وأخبرت المرأة الضبّاط أنّ الأمعاء، التي كان موضّبة بعناية داخل أكياسٍ بلاستيكيّة، تعود إلى زوجها المتوفي الذي كان مغربي الجنسيّة.
وشرحت المرأة أنّها قامت بذلك بعدما اشتبهت أنّ زوجها تعرّض لتسمّم مضيفة أنّها تريد إجراء التحاليل للتأكد من ذلك.
وأكّدت وزارة المال النمساويّة، التي تُشرف على عمل الجمارك في البلاد، هذه الحادثة لكنّ الشرطة لم يُطلب منها التدخّل في الأمر.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles