تهديدات خطيرة تصل سفيان طوبال وزوجته: النيابة العمومية على الخط











قال رئيس كتلة نداء تونس سفيان طوبال انه اصبح خائفا على حياته وانه تلقى عدة تهديدات وصلته، مضيفا أنّ زوجته هي الأخرى وصلتها مكالمات هاتفية تهددها بالانتقام منه.. هذا ولم يذكر طوبال الاطراف التي تهدده لكنه لمح للخلافات الموجودة داخل نداء تونس وفق ما اكّه في تصريحات اذاعية..

وفي هذا الإطار ونظرا لخطورة الموضوع ارتأى موقع الجمهورية الاتصال بالناطق الرسمي باسم النيابة العمومية سفيان السليطي لاستفساره حول غن كانت النيابة العمومية قد أذنت بفتح تحقيق في رسالات التهديد التي وصلت سفيان طوبال فأكّد لنا في بداية مداخلته انّ لا علم للنيابة العمومية بخبر هذه التهديدات ذلك لأنها لم تصلها أيّ شكاية الى حدّ كتابة هذه الأسطر من قبل الشخص المتضرر.

ودعا السليتي في هذا الاطار كل مواطن يتعرض حقيقة الى تهديدات خطيرة التوجّه سواء الى مركز الامن او الجهة القضائية وهي النيابة العمومية التي تسير وتمارس الدعوة العمومية بمقتضى شكايات متقدمة من المتضررين لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة. 

منارة تليجاني

 

 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles