شاه مريم بن مامي توضح ل”الاخبارية” حول خبر ارتكابها لحادث ثم فرارها..

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / مريم بن مامي توضح ل”الاخبارية” حول خبر ارتكابها لحادث ثم فرارها.. / Video Streaming

تونس- الاخبارية- وطنية- فنون- متابعات- وفاء غواري

 

قالت الممثلة مريم بن مامي ل”الاخبارية” أن كل ما راج من اخبار في صفحات التواصل الاجتماعي وعلى بعض المواقع الالكترونية من انها صدمت ضحية بسيارتها ثم لاذت بالفرار هو محض اشاعات ولا ساس له من الصحة.

وأفادت في اتصالها ب”الاخبارية”  أنها علمت باقترافها لحادث مرورعن طريق ما تم تداوله ليله البارحة.

ونفت في ذات السياق ان تكون قد تسبب في حادث مبينة أنها كانت في منزلها اثناء الحادث المزعزم، وان صح خبر الحادث مرور لكانت موقوفة ككل المواطنين.

وأكدت الفنانة مريم بن مامي  أن ترويج مثل هذه الاخبار الزائفة ليس الا ضريبة لشهرتها ورحجت أن يكون من روج لمثل هذه الاشاعات هم أعداء النجاح.

ويذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي تداولت منذ مساء امس الجمعة ان سيّدة تدعى عقيلة السلطاني قالت أنها عند قطعها للطريق هي وابنتها نور وابن جارتها وصعودهم على الرصيف بمدينة الكرم فاجأتهم سيارة مسرعة تسير إلى الخلف فصدمتهم ولاذ سائها بالفرار.

و اضافت أنّ أعوان شرطة المرور، عند استجوابها، هم من أكّدوا لها أن السيارة الفارة هي على ملك مريم بن مامي ومازالت التحريات جارية لمعرفة من كان يقودها وقت الحادث، في حين أفاد شاهد عيان أنّ الفنانة بن مامي كانت صحبة زوجها بالسيارة فوقعت بينما مشادة كلامية انتهت بسياقة متهوّرة كانت صحيتها السيدة عقيلة وابنتها-بحسب ما راج على المواقع الاجتماعية-، الامر الذي نفته الممثلة مريم بن مامي ل”الاخبارية”..