لجنة النزاعات تلزم الإفريقي بدفع مليوني دينار للاعبين ومدربين!

أصدرت لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم المجتمعة اليوم السبت 17 سبتمبر جملة من القرارات في ملفات عدد من اللاعبين السابقين للنادي الإفريقي وعدد من الملفات الأخرى، هي الآتية:
-مطالبة النادي الإفريقي بدفع المبالغ الآتية للاعبه السابق ستيفان حسين ناطر، 75 ألف دينار كأجور، و620 ألف دينار كمنحة إمضاء عن الموسم المنقضي 2015- 2016، إضافة إلى 600 دينار عن الترافع في هذا الملف. (المجموع 695.600 دينار)، والفريق ممنوع من الانتدابات إلى حين تسوية هذا الملف.
-مطالبة النادي الإفريقي بتمكين المعد البدني السابق للفريق بوبكر الحناشي من 40 ألف دينار كأجور متخلدة بذمة الفريق و24 ألف دينار لفسخ التعاقد من طرف واحد. المجموعة (64 ألف دينار) والفريق ممنوع من الانتدابات إلى حين تسوية هذا الملف.
-مطالبة النادي الإفريقي بتمكين المدرب المساعد السبق مهدي مرزوق من 30 ألف دينار كأجور متخلدة بذمة الفريق و24 ألف دينار لفسخ التعاقد من طرف واحد. (المجموع 54 ألف دينار)والفريق ممنوع من الانتدابات إلى حين تسوية هذا الملف.
-مطالبة النادي الإفريقي بتمكين اللاعب السابق للفريق ياسين الميكاري من 185 ألف دينار كأجور متخلدة بذمة الفريق و620 ألف دينار كمنحة إمضاء عن الموسم المنقضي 2015- 2016،إضافة إلى 600 دينار عن الترافع في هذا الملف. (المجموع 805.600 ألاف دينار)، والفريق ممنوع من الانتدابات إلى حين تسوية هذا الملف.
-مطالبة النادي الإفريقي بتمكين اللاعب السابق للفريق التيجاني بالعيد من 25 ألف دينار كأجور متخلدة بذمة الفريق و354 ألف دينار كمنحة إمضاء عن الموسم المنقضي 2015- 2016،إضافة إلى 600 دينار عن الترافع في هذا الملف. (المجموع 379.600 ألاف دينار)، والفريق ممنوع من الانتدابات إلى حين تسوية هذا الملف.
-عدم قبول اعتراض اللاعب ياسين اللطيف ضد نجم أولمبيك سيدي بوزيد.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles