بالتزامن مع عيد الأضحى: تهديدات جديّة بشنّ عمليّات إرهابيّة بمؤسّسات حساسة و باغتيالات سياسيّة

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تمكّنت الوحدات الأمنيّة في الفترة الأخيرة من تفكيك عدّة خلايا إرهابيّة ، آخرها أمس الخميس 8 سبتمبر ، و تتكوّن هذه الخليّة من 5 عناصر تكفيريّة بايعوا تنظيم "داعش" الإرهابي.

كما تمّ مؤخّرا القبض على خليّة إرهابيّة تخطط لشنّ عمليّات إرهابيّة بالتزامن مع عيد الأضحى تستهدف شخصيات و مناطق و مؤسسات حساسة حسب ما أكّده مسؤول أمني سابق لجريدة "المغرب" في عددها الصادر اليوم الجمعة 9 سبتمبر مشيرا إلى أنّ الجماعات الإرهابيّة تتخذ من الأعياد و المناسيات الدينيّة مواقيت لتنفيذ عملياتها الإرهابيّة.

كما كشفت مصادر أمنيّة عن وجود تهديدات جدية باغتيالات سياسيّة تخطط لها هذه الجماعات و تعتزم تنفيذها خلال هذه الفترة بالتزامن مع عيد الأضحى .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles