استدعت الراقد وبقية النجوم: ادارة نادي الامارات تصعّد وتستفسر عن أسباب ضعف النتائج











عقدت إدارة نادي الإمارات الإماراتي اجتماعا هاما مع الاطارين الفني والإداري واللاعبين الأجانب الأربعة ومنهم الدولي التونسي سابقا حسين الراقد وبعض اللاعبين المحليين للمناقشة والتعرف عن قرب على الأسباب التي جعلت الفريق يظهر بصورة باهتة في أول لقائين من استحقاقات الموسم الجديد برغم قيمة الإعدادات الحاصلة للفريق في المرحلة الأولى الداخلية والمرحلة الثانية في معسكر سلوفيينا والمرحلة الثالثة بعد المعسكر وقبل انطلاقة الموسم الجديد.
وذكرت مصادر من نادي الامارات أن الاجتماع يأتي ضمن سياسة الإدارة الجديدة في الالتقاء مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق سواء بشكل فردي أو جماعي للاستماع الى وجهات نظرهم حول واقع الفريق والعمل على تذليل العقبات التي تواجه مسيرة الفريق المتذبذبة حاليا في دوري النجوم الاماراتي.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles