وزيرة جزائرية تدعو إلى حظر المواقع الإباحية

‘ دعت وزيرة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال الجزائرية، هدى إيمان فرعون، الخميس، مشرعي الجزائر إلى التفكير في إيجاد قانون يسمح لوزارتها أن تحجب أي موقع إباحية أومحرضة على العنف والعنصرية.
وبحسب ما ذكرت صحيفة “الخبر” الجزائرية، فقد قالت فرعون إن وزارتها لا تتوفر على سند قانوني يتيح منع المحتوى الإباحي المضر بالمجتمع. وأشارت الوزيرة إلى وجود تقنيات توضع رهن إشارة الآباء لوقاية الأطفال من خطر المواد الإباحية، لكن البالغين تحت رقابة أنفسهم فقط، وفق قولها.
واعتبرت فرعون إقبال الشباب بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بمثابة خطر حقيقي، ففي الوقت الذي تجني تلك الوسائط الإلكترونية أرباحا في الخارج، تبذل الجزائر جهودا لتوفير الانترنت بتدفق كبير، بحسب تعبيرها.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles