عاجل / بعد الأمطار الطوفانية الأخيرة.. الكشف عن العدد الحقيقي للضحايا..











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكدت مصادر مطلعة لـ"آخر خبر أونلاين" الجمعة 23 سبتمبر، أنه تم اليوم العثور على جثة طفل عمره 10 سنوات في أحد مزارع النفيضة من ولاية سوسة.
وأضافت مصادرنا أن السبب الحقيقي للوفاة لا يزال مجهولا ويرجح أن المياه قد جرفته بسبب قوة الامطار، وقد يكون أصيب بصاعقة إثر عودته من المدرسة.
وأكدت ذات المصادر أنه تم نقل الجثة الى مستشفى سهلول للتشريح والوقوف على أسباب الوفاة.

القيروان:وفاة تلميذ جراء صاعقة رعدية‎
توفي مساء الجمعة تلميذ عمره 10 سنوات يدرس بالسنة الخامسة ابتدائي بعد العثور عليه من طرف عائلته تقطن بالمنطقة الريفية سيسب التابعة لمعتمدية السبيخة ملقاة في المسلك الفلاحي اثر عودته من المدرسة أين تم نقله على جناح السرعة إلى المستشفى الجهوي بالقيروان إلا انه فارق الحياة قبل وصوله وتعود أسباب وفاته حسب المعطيات الأولية إلى صعقة رعدية اثر نزول كميات الأمطار بالجهة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles