صابرين القوبنطيني توضّح حقيقة اصطحابها لصديقها إلى غرفتها بأحد نزل جربة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 05 سبتمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قالت النائب بمجلس نواب الشعب صابرين الغوبنطيني لـ"آخر خبر أونلاين" اليوم الأحد 4 سبتمبر 2016، إنّ ماراج حول إيقاف عون حراسة بنزل بجربة على خلفية ضبطها في وضع مخل قرب المسبح رفقة صديقها الذي قامت بإدخاله خلسة إلى النزل لا أساس لها من الصحّة وأنّ حقيقة الأمر أنها كانت رفقة صديقها الذي كان يملك دعوة لحضور عرض تنشيطي مقام على الشاطئ المطل على النزل الذي تقيم فيه.

وأشارت الغوبنطيني إلى أنّه بعد انتهاء العرض عادت رفقة صديقها وحين همّا بالافتراق هي بإتجاه غرفتها وهو بإتجاه موقف السيارات أين كان يركن سيّارته تفاجآ بعون حراسة ملتح قام بدفع صديقها وتوجيه ألفاظ نابية إليها قبل أن يلتحق به حارس ثان مصحوبا بالمسؤول عن الحراسة بالفندق وقاما بدورهما بالاعتداء اللفظي عليهما و بحجزهما في المكان الذي كانا يقفان فيه، ومنعها من العودة إلى غرفتها ومنع مرافقها من المغادرة.

وأكدت أنّها قامت بالاتصال بالوحدات الأمنيّة بعد إصرار الأعوان على منعها من العودة إلى غرفتها وهرسلتها مع مرافقها وتطور النقاش إلى العنف، وبتحوّل الأمن على عين المكان تحصّن أحد هؤلاء الحراس بالفرار ليتبيّن فيما بعد أنّه من ذوي السوابق العدليّة وقامت بإيقاف المسؤول عن الحراسة والحارس الأوّل الذي رفض الحديث قبل وصول محاميه ، والذي تبين أنه رئيس النيابة الخصوصيّة بميدون وهو ينتمي إلى حزب المؤتمر من أجل الجمهوريّة.

وأشارت القوبنطيني إلى أنّها تقيم صحبة صديقتها في الغرفة وهو ما يفنّد الأحاديث التي يروج لها الحارس المذكور وأنّ كل أفراد عائلتها موجودين في جزيرة جربة لقضاء العطلة وأكّدت أنها تعرضت للهرسلة حين أرادت الاتصال بالأمن وأنّه تمّ إبتزازها أخلاقيا والتلميح إلى الخوض في عرضها لو اتصلت بالأمن .
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info