خاص/ هذه الحادثة التي أغضبت رضا شرف الدين ودفعته للإستقالة من النجم الساحلي

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر أونلاين" من مصادر مطلعة أن القطرة التي أفاضت الكأس ودفعت رضا شرف الدين رئيس النجم الرياضي الساحلي للتخلي عن مهامه هي حادثة جدّت أمس الثلاثاء وتمثلت في الإعتداء عليه، ماديا ولفظيا، من طرف أحد الأحباء المنتمين إلى إحدى المجموعات المعروفة بمساندتها للفريق في مقر النادي، وسبب الاعتداء احتجاج هذا المحب على عدم تمكينه من التنقل مع وفد النجم إلى الكونغو الديمقراطية في مباراة تي بي مازمبي.

ورغم أن الأجواء كانت طيبة بعد اجتماع رضا شرف الدين بالمشرفين على صفحات النجم الساحلي على مواقع التواصل الإجتماعي مما أثمر عودة الهدوء والتفاؤل إلى محيط الفريق، إلا أن الحادثة المذكورة أعادت الأمور إلى نقطة الصفر، وتشبث شرف الدين بالرحيل في اجتماعه مع بعض أعضاء الهيئة المديرة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles