أهالي بن قردان يغلقون الطريق احتجاجا على قتل مهرب بالمنطقة العازلة

تجمع اليوم الاثنين 05 أوت 2016، أهالي بنقردان وسط المدينة في وقفة احتجاجية على اثر مقتل “مهرب” في مواجهة مع الجيش الوطني على الحدود الليبية.

واستنكر المحتجون استهداف المهربين بالقتل المباشر في أكثر من مناسبة ، وفق “الجوهرة أف أم”.  كما قام بعض الأهالي الغاضبين عن مقتل أبنائهم بغلق الطريق الوطنية رقم 1 .

وكان الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني، العقيد بلحسن الوسلاتي، أكد أن سيارات التهريب لم تمتثل الى تعليمات التوقف والى العيارات التحذيرية التي اطلقتها التشكيلة العسكرية في الهواء لدى اقترابها من المكان، مشيرا إلى ان المهربين القادمين من ليبيا قاموا برد الفعل وتبادل اطلاق النار مع الدورية قبل العودة الى التراب الليبي.

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles