متابعة / سيارته مرسيدس آخر طراز ...مفتش عنه دوليا وحرفاؤه ”من نوع خاص” ..كل التفاصيل عن مروج الكوكايين في مونفلوري
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 28 سبتمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تمكّن أعوان الإدارة الفرعية لمكافحة المخدّرات بالقرجاني مساء يوم الإثنين 26 سبتمبر الجاري إثر نصب كمين محكم، من الإطاحة بأخطر عنصر ينشط في شبكة ترويج المخدّرات ومفتّش عنه دوليا ومطلوب للأنتربول بتهمة الإتجار بالمخدرات ضمن شبكة دولية، وهو من مواليد 1969 ومتزوج ويقطن بمونفلوري بتونس العاصمة .

وقد تم القبض عليه إثر توفر معلومات استخباراتية لدى الإدارة الفرعية لمكافحة المخدّرات عن مكان تحرك العنصر المذكور، ليتم نصب كمين له وتم ضبطه وبحوزته مبلغ مالي قدره ألف دينار، وذلك إثر مقاومته لهم ورفض تسليم نفسه ،كما أنه تسبّب في اصطدام مع 3 سيارات دون حدوث أضرار ،وفق ما أوردته صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الأربعاء 28 سبتمبر 2016.

وأفادت الصريح إن العنصر المقبوض عليه هو من ذوي السوابق العدلية ومتهم بجرائم مخدّرات وتحويل وجهة وبعض الجرائم الأخرى الى جانب أنه محل تفتيش دوليا من قبل الانتربول وهو معروف بتجارة المخدّرات من تونس إلى إيطاليا ويعمل ضمن شبكة دولية خطيرة، وقد تم حجز مبلغ مالي قيمته 67 ألف دينار ومبلغ آخر بالعملة الصعبة تبلغ قيمته 8 آلاف أورو وذلك إثر تفتيش منزله، إلى جانب حجز سيارته المرسديس .

كما تم حجز كلغ من الكوكايين بمنزله ،وقد اعترف بأنه كان ينوي ترويجه لبعض الزبائن حسب الطلب إضافة الى أنه قدم إلى تونس من أجل التفريط في مادة الكوكايين المذكورة، مؤكّا أنه يتعامل مع مجموعة أجنبية في ترويج مادة الكوكايين وقد نجح في الدخول الى تونس بعد أن كان ملاحقا دوليا وله قضايا في الخارج بعد إلقاء القبض على مجموعة من المتعاونين معه.

وتم أيضا حجز مجموعة من الهواتف الجوالة بمنزله إلى جانب مجموعة أخرى من شرائح الهواتف الجوالة التي يستعملها في مكالماته الخاصة من أجل التمويه والهروب من المراقبة ،إضافة إلى حجز جهازي حاسوب وكمية من المصوغ وصكوك ودفاتر شيكات ،ومازالت التحريات معه جارية لمعرفة بقية الأفراد الذين يتعاملون معه.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info