(بعد سوسة) – مواطنون من صفاقس و رادس يقدمون يتكفلون باقامة زوار ضحايا “خمودة”.











تونس-الاخبارية-وطنية-مجتمع-متابعات

 

بعد الاعلان الذي نشره مواطن من سوسة وضع فيه 6 شقق سكنية على ذمة اهالي ضحايا حادث “خمودة” الذين ينوون زيارة مصابيهم في مستشفى سهلول , تتالت مبادرات مماثلة من صفاقس و رادس.. حيث نشر مواطنون اعلانات مع ارقام هواتف تهم تخصيص شقق ومنازل لفائدة أهالي المصابين في حادث المرور الأليم الذي جدّ أمس بمنطقة خمودة من معتمدية فوسانة التابعة لولاية القصرين و أودى بحياة 16 شخصا و إصابة 60 آخرين.

وقال أحد المتطوعين في تصريح ل”الجوهرة أف أم” إنه تلقى اتصالات من مواطنين آخرين عبروا عن رغبتهم كذلك في المساعدة من خلال تقديم الأكل و التكفل بمصاريف التنقل… و بذلك يتجسم شعار “التونسي للتونسي رحمة”..


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles