فظيع في نابل: يحول وجهة طفلة ويخدّرها ثم يغتصبها صحبة صديقيه!
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 02 سبتمبر 2016

تمكن اعوان الحرس الوطني بمركز سليمان عشية أمس من ايقاف أحد الشبان من معتمدية منزل بوزلفة وذلك بتهمة اغتصاب قاصر عمرها 15 سنة، بعد تحويل وجهتها من سليمان وتخديرها ثم اغتصابها في منزل مهجور على الشاطئ بين منزل تميم وقربة رفقة صديقيه الذين مازالا في حالة فرار..

وتفيد التفاصيل الاولية التي تمكنت “الصريح” من جمعها ان المتهم الرئيسي في القضية قد تعرّف على الفتاة المتضررة خلال الصائفة وقد ربط معها علاقة صداقة عادية ولم يبين لها نواياه التي يضمرها حيث عمد الى ملاقاتها عدة مرات، غير انه في الاسبوع الفارط اصرّ على لقائها وهاتفها عديد المرات متذرعا بوجود بعض الامور الهامة التي يرغب بالحديث في شأنها معها.

الامر الذي دفعها الى لقائه، لكنه استغل هذا الموقف وعمد الى تحويل وجهتها من مدينة سليمان الى منطقة منزل تميم وذلك صحبة صديقيه اللذين شاركا معه في الجريمة. وقد عمد المتهم الرئيسي في القضية الى تخدير الفتاة القاصر المتضررة لتفقد وعيها، ثم قام باغتصابها بطريقة فظيعة مع صديقيه قبل ان يطلقوا سراحها.. 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info